CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Trend Following: How Great Traders Make Millions in Up or Down Markets أسرار البورصة

By: Covel, Michael W. مايكل كوفل
Share

Language: Arabic

Softcover

على مدى أكثر من ثلاثين عاماً تمكنت استراتيجية تعامل واحدة من تقديم أرباح طائلة وباستمرار رغم جميع ظروف ارتفاع الأسواق وانخفاضها على السواء، إنها تقنية: إتباع المؤشر Trend Following. أسأل فقط المتعاملين أصحاب الملايين الذين يعملون بموجبها... متعاملون مثل جون هنري، الذي استطاع عبر أرباحه شراء فريق "بوسطن رد سوكس" لكرة القدم!


Arabic translation of the Prentice Hall/Financial Times publication, by Michael W. Covel. Discover the investment strategy that works in any market. The one strategy that works in up and down markets, good times and bad. 'Trend Following' has become the classic trading book - accepted by the great pro traders as their standard.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Covel, Michael W. مايكل كوفل
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 502 pp
Publisher:Arab Scientific Publishers, Beirut, 2007 Arabic Edition
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN:9953297932
ISBN-13:9789953297934
Topic:Economics - Investments

وصف المنتج

وعبر الإصدار الجديد المنقح من كتاب أسرار البورصة ستتعرف إليهم... وستكتشف تماماً كيف تستخدم تقنية إتباع المؤشر Trend Following لخدمة محفظتك الشخصية.

يضم هذا الإصدار المنقح والمزيد أكثر من 100 صفحة من الجداول والرسوم البيانية التوضيحية السهلة الفهم. كما يضم معلومات شاملة عن إنشاء طريقة لإتباع أداء الأسواق.

ينقلكم مايكل كوفل إلى قلب الأسواق ليزودكم بنظرة ثاقبة من أهم متتبعيها، ملغياً الخرافات والمعلومات الخاطئة التي يقدمها الكبار الذين عليهم أن يكونوا أكثر إدراكاً. حيث ستتعلم كيف تحد من الأخطار، وتطبق قوانين السوق، وكيف تلتقط الفرصة المناسبة لإصابة الهدف.

وما ستجد فيه هو أدلة حقيقية، هي نتاج عشرات السنين من الخرائط والرسوم البيانية من مدراء الإدارات المالية التي تظهر الإنجازات الفعلية. وفيه كل المعلومات التي تريدها في مكان واحد، لماذا ترشدك أشعار السوق إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول؟ حتى من استفاد من الفضائح الدولية خلال الخمس عشرة سنة الماضية... وكيف تم ذلك؟

Trend Following: How Great Traders Make Millions in Up or Down Markets  أسرار البورصة
US$27.00
  Sale Price: US$14.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100