CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Ma'rid Mu'ajjal 2: al-Lawhah al-Da'i'ah معرض مؤجل : اللوحة الضائعة

By: Wazz, Hazwan هزوان الوز
Share

Language: Arabic

Softcover

يتابع هذا الجزء، الثاني من 'معرض مؤجل'، سيرة الشخصية الرئيسة فيها، التي تتماهى وسورية ما بين عقدين، وشأن ما سبقه، أي الجزء الأول، لا يكتفي بالحكاية بوصفها حكاية، بل يعيد إنتاجها وفق بناء جمالي يتشظى، على المستوى الأفقي، بين غير شكل للتعبير عن الحكاية، وعلى المستوى العمودي بين غير مرآة للنص المحكي، تقديراً من الروائي، كما يبدو، أن الحكاية وحدها إنما هي محض سرد، وإن ما يجعل منها فناً إنما هو تلك المغامرة التي تنبثق من النص وتعود إليه في حركة دائمة لا تعرف الثبات، شأن بطل الحكاية نفسه الذي يتجلّى، في هذا الجزء من الرواية، بوصفه نموذجاً للجيل الذي ينتمي إليه، كما بوصفه تمثيلاً لمؤرقاته وشواغله على غير مستوى.

'Deferred Exhibition: The Lost Painting', Part Two of a trilogy. A novel by Syrian writer Dr. Hazwan al-Wazz. The novel presents the childhood and adolescence of a man who was raised in Damascus. An epic trilogy, the story of an individual as well as the rich Damascus society and the threat of the loss of the old Damascus. The second part continues the story of the protagonist as a model of his generation as well as his individual concerns, while pushing the reader's imagination into the story.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Wazz, Hazwan هزوان الوز
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 374 pp
Publisher:Dar al-Farabi, Beirut 2018
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9786144329504
Topic:Arabic Fiction - Damascus - Syria

وصف المنتج

في هذا الجزء يدفع الروائي بمخيلة قارئه إلى أقصى درجة ممكنة من فعاليات التخييل، على الرغم من أن ظاهر السرد الروائي يقدم راوياً عالماً بكل شيء، على حين أن الطبقات العميقة منه تضع هذا القارئ أمام مواجهة تفرض عليه استنفار ثقافته في مجالين معاً، في المدونة الروائية، العربية على نحو خاص، وفي المغامرات التي أبدعتها هذه المدونة منذ العلامات الأولى لفن الرواية في الأدب العربي الحديث.

وبعد، فما من ريب في أن قارئ هذا الجزء من الرواية سيجد نفسه، وهو يبلغ نقطة النهاية منه، مسكوناً بالتوق إلى الجزء الثالث، إلى معرفة المصائر التي ستؤول إليها الشخصيات والأحداث.

Ma'rid Mu'ajjal 2: al-Lawhah al-Da'i'ah  معرض مؤجل : اللوحة الضائعة
US$17.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100