CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Laysa 'Alayka 'an Takun Samakat Qarsh ليس عليك أن تكون سمكة قرش

By: Herjavec, Robert روبرت هيرجافيتش
Share

Language: Arabic

Hardcover with Dustcover

النصيحة المهنية الأكثر شيوعًا التي يسمعها الشباب الأمريكيون من آبائهم، هي: يمكنك أن تصبح أي شيء تريده، وتعقبها حتمًا جملة: إذا حاولت بالقدر الكافي.

لا تأخذ هذه النصيحة حرفيًّا،...

Translated to Arabic, 'You don't have to be a shark : creating your own success' by Robert Herjavec. Many people assume that effective sales ability demands a unique personality and an aggressive attitude. It's not true, and Robert Herjavec is proof. Known as the 'Nice Shark' on the ABC's Emmy Award-winning hit show SHARK TANK, Robert Herjavec is loved by viewers, who respond to his affable nature. He has developed an honest and genuine approach to life and selling that has set him apart from his cut-throat

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Herjavec, Robert روبرت هيرجافيتش
Language:Arabic
Format:Hardcover with Dustcover
Pages: 274 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2018 Arabic Edition, c. 2016
Dimensions:14 x 21.5 cm
ISBN-13:6281072091835
Topic:Success in Business - Selling

وصف المنتج

نبذة عن الكتاب

النصيحة المهنية الأكثر شيوعًا التي يسمعها الشباب الأمريكيون من آبائهم، هي: يمكنك أن تصبح أي شيء تريده، وتعقبها حتمًا جملة: إذا حاولت بالقدر الكافي.

لا تأخذ هذه النصيحة حرفيًّا، ولا ينبغي لأحد أن يأخذها كذلك؛ ففي نهاية المطاف ستواجه قيودًا على أحلامك. ومن أكثر الأقوال شيوعًا في برنامج تليفزيون الواقع شارك تانك الخاص بطرح الفرص الاستثمارية على المستثمرين الكبار، الذين يُطلَق عليهم "سمك القرش": "أي هدف بلا جدول زمني هو مجرد حلم"، وهناك بعض القيود التي تفرضها علينا السمات الجسمانية؛ فعلى سبيل المثال، لا يمكن أبدًا أن تطلب من مصارع السومو أن يصبح فارس سباق، وهناك كذلك أسباب أخرى خاصة بالمكان الذي تعيش فيه، أو أسباب شديدة البساطة مثل الأسباب الجغرافية؛ فمن الصعب مثلًا أن يصبح الفرد متزلجًا عالميًّا، ما لم يعش بالقرب من الجليد، وبعض الأسباب نفرضها نحن على أنفسنا، وذلك عندما لا نحاول بالقدر الكافي أن نحقق أحلامنا.

ولا يُعد الطريق الذي نتبعه جميعًا تجاه النجاح - بصرف النظر عن المسمى الذي نطلقه عليه - سهلًا كما في جملة: فقط، حاول بالقدر الكافي، ولم يكن كذلك قط، فالأمور ليست بسيطة، ولم تكن كذلك يومًا، ولكن إحدى أكبر العقبات التي نواجهها في هذه الرحلة قد جرى تحديدها بسهولة، ونستطيع أن نتعلم كيفية التعامل معها، على الرغم من كل ما قد نؤمن به في هذا السياق.

إن هذه العقبة هي البيع والتسويق، بيع خدماتك أو منتجك، وتسويق أحلامك للآخرين، حتى تسويق نفسك لنفسك، وهو العمل الذي يمكن أن يكون هو الأكثر صعوبةً على الإطلاق بالنسبة إلى بعض الناس.

هل تؤمن بقدرتك على أن تكون أي شيء تريده؟ حظًّا سعيدًا في ذلك. ولكن سواء أنجحت في أن تصبح ما تريد أم فشلت في ذلك، فإن المهارة التي تحتاج إليها أكثر من غيرها هي فهم أساسيات البيع، وتقدير جميع الوسائل التي تستطيع أن تستفيد بها منه.

وذلك مدى الحياة.

بصرف النظر عن طبيعة ما تريد أن تحققه أو أن تصير إليه، تُعدُّ القدرة على بيع كل شيء وتسويقه - بما في ذلك تسويق نفسك - إحدى أكثر المواهب التي تكتسبها في الحياة فائدةً. لماذا؟ لأنها مهارة عامة، ومن الصعب تخيُّل وجود مجال في الحياة لم يستفد من معرفة مهارات إبرام صفقات البيع وممارستها.

Laysa 'Alayka 'an Takun Samakat Qarsh  ليس عليك أن تكون سمكة قرش
US$18.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100