CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Dalil al-Dhaki li-Astirja'a wa-Qatik الدليل الذكي لاسترجاع وقتك

By: Davidson, Jeff جيف ديفيدسون
Share

Language: Arabic

Softcover

سنستكشف معًا كيفية تحسين حياتك لما تبقى منها - وهي مهمة صعبة دون شك، ومن أجل تحقيق ذلك، عليك أن تدرك أولًا أن أي تغيير تجريه يجب أن يحدث من دون الكثير من الألم. إنني أعلم أن هذا الأمر مناقض تمامًا لما تعتقده عن التغيير، ولكن تحملني، فإن كان التغيير اللازم لاستعادة السيطرة على وقتك صعب التحقيق - لوجود الكثير جدًّا من القواعد والكثير جدًّا من الأمور التي عليك تذكرها أو فعلها - فلن تظل ملتزمًا بها.


لقد لاحظت أن الخطوات البسيطة - تحول معتدل هنا وتعديل هناك هما أفضل الطرق لاستعادة السيطرة على وقتك، كما أن التغييرات التدريجية المتقنة الطبيعية التي تجريها على ما تقوم به بالفعل من شأنها أن تثمر نتائج أفضل على المدى الطويل. أما التغييرات الجذرية المثيرة للقلق فمن غير المرجح أن تستمر طويلًا. لماذا؟ إن كنت ولدت منذ ٢٥ أو ٣٥ أو ٤٥ عامًا أو يزيد، فقد استغرق الأمر كل هذه الفترة لتصبح ما أنت عليه الآن وقد أصبحت بارعًا فيه، ومن غير المرجح أن تتغير بطريقة مفاجئة في خلال ٣٥ دقيقة أو ٣٥ ساعة وفي الكثير من الحالات في ٣٥ يومًا.


عندما تقرر البدء في إجراء تغييرات بعيدة كل البعد عن طريقتك الحالية في فعل الأمور، فإنها لن تدوم - أو تكون فعالة؛ لذا تجاهل جميع الأمور التي تبعدك كثيرًا عن حالاتك الحالية، والتزم بالمقترحات التي يمكنك تنفيذها في الحال، وعندما تبدأ بإجراء المزيد من التغيرات، ستحدث تغيرات أخرى من تلقاء نفسها بفضل زخم أفعالك. وبالتدريج، وباستخدام المنظور المناسب والقليل من الإستراتيجيات والمتابعة المستمرة، ستستعيد السيطرة على وقتك بيسر وبطريقة طبيعية.
سيسهل لك هذا الكتاب تناول كل من الموضوعات بينما تستعيد السيطرة على حياتك.


Translated to Arabic, 'The Smart Guide to Winning Back Your Time' by Jeff Davidson. Learn new and innovative ways to win back the time you have been losing...with Illustrations, tables, etc.

Arabic Edition

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Davidson, Jeff جيف ديفيدسون
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 282 pp
Publisher:Jarir Bookstore, Saudi Arabia, 2018 Arabic Edition, c.2015
Dimensions:19 x 23.5 cm
ISBN-13:6281072090654
Topic:Time Management

Dalil al-Dhaki li-Astirja'a wa-Qatik  الدليل الذكي لاسترجاع وقتك
US$19.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100