CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Harem: Rihlat Hubb الحريم: رحلة حبّ

By: Sancar, Asli اسلي سانكار
Share

Language: Arabic

Softcover

دور أحداث الرواية في البلاط العثماني (القرن الثامن عشر الميلادي)، وتبدأ من جنوب شرق شركسيا، حينما تختطف "ديدنور" ابنة السبعة أعوام من قريتها الشركسية على يد فرسان غريب يضعها على حصانه ويبحر بها إلى مملكة مجهولة في اسطنبول، فتباع كجارية إلى قصر السلطان العثماني.

وهناك، تجد الفتاة نفسها فجأة في قصور بني عثمان "قصور دولمبهن"، تخضع لدروس مكثفة في السلوكيات الاجتماعية الراقية كغيرها من الجواري بحيث يكن مؤهلات للدخول في عالم سيدات الحرملك، وتعمل سرايلي في خدمة الأميرة عليا حين كانت الأميرة صغيرة، وبعد زواج الأميرة، تتعرض ديدنور لتجربتين في حياتها الشخصية الأولى قاسية؛ بزواجها من عقيد في الجيش العثماني، والثانية؛ سعيدة، حينما تتزوج بضياء ابن كامل أفندي كبير أطباء القصر، وتنجب توأماً، عندئذٍ تذكرت ديدنور كلمات الغريب الذي أسرها: "لا تخافي أيتها الصغيرة، فقد قامت كثيرات بهذه الرحلة قبلك. وإن شاء الله ستكون حياتك أفضل مما حلمت به يوماً...". لقد كان محقاً، لم يكن بمقدور ديدنور أن تتخيل هذه النعمة، فلديها الآن زوج متفانٍ، وحماة تدعمها، وصديقتان مخلصتان تهتمان بها، وأولاد موفورو الصحة، ومكانة مرموقة بين النخبة العثمانية..

Translated to Arabic, 'Harem: A Journey of Love' a novel by Asli Sancar. An epic story of adventure that makes for a true Turkish delight. Set in Topkapi Palace of the Ottoman empire, weaving together the tales of an Ottoman princess and a young girl in the Ottoman harem, they travel through joy and hardship, overcome adversity and discover their true selves. Translated by Marwan Saad Eddin.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Sancar, Asli اسلي سانكار
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 200 pp
Publisher:Arab Scientific Publishers, 2012 Arabic Edition
Dimensions:21 x 14 cn
ISBN-13:9786140105348
Topic:Translated Turkish Literature - Novel

Harem: Rihlat Hubb  الحريم: رحلة حبّ
US$11.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100