CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Munawara al-Lusus مناورة اللصوص

By: Lewis, Kayvion كايفيون لويس
Share

Language: Arabic

Softcover

في عالم إمبراطوريات اللصوصية العائلية، يُمكن أن يكون هناك قائدٌ واحد فقط، أو واحد على الأقل في كل قارة. إنهم حفنة من الأثرياء أصحاب النفوذ الذين يديرون المناورة مرة كل عامٍ وهذه المناورة هي عبارة عن برنامج ألعابٍ غير قانوني يُديره نادٍ سري نخبوي؛ والفائز في هذا البرنامج سيحقق أمنية واحدة فقط. وكان على «كويست» المراهقِةَ الاشتراك في هذه البرنامج بعد أن تم اختطاف والدتها، وكانت الطريقة الوحيدة لإنقاذها هي الفوز بمناورة اللصوص. «THIEVES’ GAMBIT # 1» رواية شبابية مثيرة سريعة الإيقاع تعرض لمنافسة شرسة تجري بين أفضل لصوص العالم، بما في ذلك فتاة مراهقة يفترض بها الفوز لإنقاذ حياة والدتها. تزخر الرواية بالمكائد والأسرار المدفونة داخل أسرار. تأخذ رواية «مناورة اللصوص» القراء في مغامرة مثيرة حول العالم إلى المتاحف الرائعة، والحفلات الفاخرة، والمدارس الراقية، حيث تتكون علاقات غير متوقّعة بين اللصوص، وتنبض القلوب بالحب في الوقت الذي يفترض بكل مشارك أن يقرّر من سيخدع، وبمن سيثق، إذا كان يريد أن ينجو ويفوز.
من أجواء الرواية نقرأ: ««صغيرتي؟» «يا والدتي!»، أشعرني سماع صوتها بشيء من الراحة وأكملت: «لا أعلم ماذا سأفعل». «هل وصلتِ إلى المرحلة الأخيرة؟». هززت رأسي على الرغم من عدم قدرتها على رؤيتي، لاحظت هدوء «ديفرو» وتركيزه على الهاتف وقلت: «أجل... لكنني لا أعلم ما الذي يجب عليّ فعله تالياً». «اربحي!». «إنها عملية اختطاف يا والدتي»، ثم ضغطت على الهاتف واعتقدت أنني أحدثت التواءات على الغطاء وأكملت: «إنه طفل في الرابعة عشرة من عمره، لا يمكنني القيام بهذا ولا أعلم الآن ما الذي عليّ القيام به وأنا آسفة، آسفة جداً».

Translated to Arabic, Part 1 of the Thieves Gambit series by acclaimed Young Adult novelist Kayvion Lewis. A cinematic heist thriller where a cutthroat competition brings together the world’s best thieves and one thief is playing for the highest stakes of all: her mother’s life.

At only seventeen years old, Ross Quest is already a master thief, especially adept at escape plans. Until her plan to run away from her legendary family of thieves takes an unexpected turn, leaving her mother’s life hanging in the balance.

In a desperate bid, she enters the Thieves’ Gambit, a series of dangerous, international heists where killing the competition isn’t exactly off limits, but the grand prize is a wish for anything in the world—a wish that could save her mom. When she learns two of her competitors include her childhood nemesis and a handsome, smooth-talking guy who might also want to steal her heart, winning the Gambit becomes trickier than she imagined.

Ross tries her best to stick to the family creed: trust no one whose last name isn’t Quest. But with the stakes this high, Ross will have to decide who to con and who to trust before time runs out. After all, only one of them can win.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Lewis, Kayvion كايفيون لويس
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 304 pp
Publisher:ASP, Beirut 2023 Arabic Edition
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9786140134232
Topic:Translated US Fiction - Mystery Thriller - Teen and Y/A

وصف المنتج

المؤلفة كايفيون لويس هي مشرفة في مكتبة تعيش في شريفبورت، لويزيانا. عملت في مجال الكتب منذ أن كانت في السادسة عشرة من العمر، وصدرت روايتها الأولى «الصف النصفي» مع دار بارليمنت هاوس في أيلول 2021، تقضي وقت فراغها في غرف حل الألغاز، ورمي السكاكين، وأحياناً تقفز بالمظلات.

Munawara al-Lusus مناورة اللصوص
US$22.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100