CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Dude, Where's My Country? أيها المتأنق... ماذا حل ببلادي

By: Moore, Michael موقع موور
Share

Language: Arabic

Softcover

Dude, Where's My Country?' By Michael Moore, translated to the Arabic. At times satirical and humorous, this book includes an examination of the Bush family's relationships with Saudi royalty, the Bin Laden family, and the energy industry, and a call-to-action for liberals in the 2004 election. Although basically from the liberal view, it does offer some even-handedness in pointing out some areas where the conservatives might be right and the liberals wrong.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Moore, Michael موقع موور
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 280 pp
Publisher:Arab Scientific Publishers, Beirut, 2005 Ar Edition (c2003)
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN:9953298785
Topic:Political - US - Saudi Arabia

وصف المنتج

عندما نجحت قوى الأمر بتجاهل -ومن ثم إسكات- معارضة الأمريكيين الواسعة الانتشار للحرب، وقف رجل واحد على منصة الأوسكار وكشف لبلايين الناس زيف رئاسة القائد الأعلى للقوات المسلحة وحربه الزائفة. وأصبحت تلك الكلمات هي الحقيقة المفضلة لدى الناس على نحو ملفت للنظر.

أجل، لقد أبدى مايكل موور استياءه من الأثرياء، ومعضلة السلاح، والسياسيين الكاذبين، وها هو الآن يعود عبر كتاب: أيها المتأنق، ماذا حل ببلادي؟

مهمة مايكل موور الأساسية من خلال كتابه الجديد: تغيير النظام. والرئيس الذي تسلل إلى البيت الأبيض مقتفياً آثار زملاء والده في العمل النفطي هو واحد من الأهداف العديدة للمتابعة اللاذعة التي تولاها مايك سابقاً، وتجسدت كتاباً حقق مبيعات قياسية فاستحق المرتبة الأولى بجدارة، وهو "رجال بيض أغبياء".

وكونه عملاً رائعاً يحرّض على العصيان، يظهر "أيها المتأنق، ماذا حل ببلادي؟" التالي: كيفية وقف الإرهاب؟: "كفّوا عن كونكم إرهابيين!".

كيف سيقوم مايك بإنفاق ذلك التخفيض الضرائبي الذي منحه إياه بوش؟: "سأدع لقراء هذا الكتاب مهمة اتخاذ قرار بشأن ما علي فعله بالغنيمة الإضافية!" ( www.spendmikestaxcut.com)

كيفية التمكن من البحث في الأكاذيب حول 11/9 والحرب على العراق: "لدي قليل من الأسئلة سيد بوش -أسئلة يبدو أنها لم تطرح عليك أبداً...".

كيفية توضيح أن حقوق المحافظين هي وهم: "أجناس بشرية على طريق الزوال يتخبطون يميناً وشمالاً في أيامهم الأخيرة". والأهم من ذلك كيفية تحقيق التغيير الذي من شأنه إنقاذ هذا البلد.

قوموا بزيارة موقع موور www.michaelmoore.com.

مايكل موور هو مؤلف الكتابين الأكثر مبيعاً وفقاً لقائمة نيويورك تايمز، "رجال بيض أغبياء" و"حجموا هذا الشخص". وفاز فيلم Bowling for Columbine بجائزة "أكاديمي أوارد" لأفضل وثائقي وهو ما زال أفضل وثائقي حتى الآن. وهو أيضاً واضع الأفلاك الوثائقية Roger &Me وThe big one، إضافة إلى فوزه بجائزة "إيمي" عن برنامجه "أمة التلفاز" والسلسلة التلفزيونية الناجحة "الحقيقة المروعة".

يقيم مايكل موور مع زوجته وابنته في ميتشيغن ومدينة نيويورك.

Dude, Where's My Country?  أيها المتأنق... ماذا حل ببلادي
US$11.95
  Sale Price: US$8.35

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100