CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Mayo Clinic: Hawl A'madrath al-Brustat حول أمراض البروستات

By: Mayo Clinic
Share

Language: Arabic

Softcover

إن اعتلال البروستات الذي يصيب الرجال هو في الواقع نظير اعتلال الثدي لدى النساء. وكما تخشى النساء من الإصابة بسرطان الثدي، يقلق الرجال على سلامة غدة البروستات لديهم. وقلقهم مبرر في الواقع. فسرطان البروستات هو اليوم من أكثر الأمراض السرطانية شيوعاً بين الرجال. وعلى غرار سرطان الثدي لدى النساء، يستلزم علاج سرطان البروستات اتخاذ قرارات صعبة، قد تؤدي أحياناً إلى نتائج غير متوقعة. ولكن ثمة كثير من المعلومات التي يجب الإحاطة بها حول هذه المسألة وهذا هو الغرض من وضع هذا الكتاب الذي نقلب صفحاته.

فأمراض البروستات، حتى الخبيثة منها، يسهل علاجها عادة. ويعتبر التشخيص المبكر للمرض المفتاح الذي يوصل إلى نتائج فعالة. فعند الكشف المبكر عن السرطان أو غيره من الاضطرابات التي قد تطرأ على غدة البروستات. تتضاعف فرص نجاح العلاج وتتضاءل خطورة آثاره الجانبية. ومن هنا تأتي أهمية اكتشاف علامات الإنذار المبكرة لاعتلال الغدة.

يقدم هذا الكتاب معلومات موثقة وعملية وسهلة الفهم حول مشاكل البروستات، وتأتي في معظمها من تجارب أخصائي الجهاز البولي وغيره من الاختصاصات الطبية في مايو كلينك. وفيه يشرح الاختصاصيون كيفية إجراء فحص البروستات الروتيني. كما يناقشون تحليل مستضدّ البروستات النوعي (PSA) ورأي المختصين بالأمراض البولية في مايو كلينك به. ويفصلون أيضاً ثلاثة أمراض شائعة تصيب غدة البروستات مع ما يصاحبها عادة من أعراض ومختلف الخيارات المتوفرة للعلاج.

ولمساعدة المريض على انتقاء أفضل أشكال العلاج حددوا عدداً من العوامل التي يجب أخذها بالاعتبار إضافةً إلى بعض الأسئلة التي يمكن طرحها على الطبيب. كما وخصصوا فصلاً كاملاً لشرح التأثيرات الجانبية المحتملة لعلاج سرطان البروستات وكيفية تجاوزها. هذا بالإضافة إلى إرشادات تساعد على تقليص خطر الإصابة باعتلال البروستات وذلك عن طريق التغذية والتمارين الرياضية، مرفقة بإجابات عن الأسئلة التي قد تراود أي إنسان حول هذا الموضوع.

Translated to the Arabic, Mayo Clinic on prostate health - best treatments for prostate problems.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Mayo Clinic
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 206 pp
Publisher:Arab Scientific Publishers, Beirut, 2006
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN:2844092926
Topic:Health - Prostate

Mayo Clinic: Hawl A'madrath al-Brustat حول أمراض البروستات
US$11.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100