CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Anahid: Sufrat Anahid al-Shahia سفرة أناهيد الشهية

By: Doniguian, Anahid أناهيد دونيكيان
Share

Language: Arabic

Hardcover

موسوعة علمية شاملة لروائع المطبخ العربي والعلمي، تجمع بين ذوق المؤلفة الخلاق وخبرتها الطويلة في عالم المطبخ. أكثر من 800 وصفة من أشهى ألوان الطعام اللبناني والخليجي والعربي والعالمي، مزينة بأجمل الصور الملونة، تشمل ما لذ وطاب من أصناف الصلصات والمقبلات والشوربات والسلطات والمعكرونة والكبة واللحوم والطيور والأسماك والمعجنات والتارت والكاتو والحلويات الغربية والعربية، إضافة إلى العصائر والكوكتيلات.

في الكتاب أيضاً باب للإرشادات والتعليمات يوضح طرق الطبخ وأشهر المواد المستعملة ويبين كيفية حفظ المأكولات وتحضيرها وترتيب المائدة إضافة إلى لائحة بالكالوري وجدول لمقاييس الكيل وآخر لحرارة الفرن. كتاب رائع يضم وصفات لكل المناسبات والأوقات، تحتوي كل وصفة فيه على المكونات والمقادير الواجب استعمالها إضافة إلى تعليمات متدرجة خطوة خطوة يسهل اتباعها وتضمن نجاحها.

Anahid's Gourmet Cookbook - Arabic Edition. Best Selling International Cookbook, Sufrat Anahid Shahia, by Anahid Doniguian. This gourmet cookbook features more than 800 recipes, with rich page by page photographs of many traditional Armenian and Middle Eastern dishes, and mouth-watering dishes from around the world. The book also contains instructions for storing and handling essential ingredients, along with practical hints about cooking and the kitchen, setting a table, and etiquette.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Doniguian, Anahid أناهيد دونيكيان
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 592 pp
Publisher:Academia International, Beirut
Dimensions:23 x 29 cm
ISBN-13:9789953375939
Topic:Cookbook - International Dishes

وصف المنتج

نبذة المؤلف:تبدأ كل حقيقة في الحياة بحلم، فعقولنا تستطيع أن تحلق أعلى من النسور حين نفكر في الأشياء التي نريد تحقيقها في حياتنا. حين كنت فتاة صغيرة، اعتدت على رؤية أمي وهي تقضي ساعات طويلة في المطبخ، كنت أراقبها وهي تحضر قوالب الكاتو الجميلة والأطباق اللذيذة التي نالت إعجاب العديد من الأشخاص والأصدقاء، فكرت حينها أنه إذا كانت باستطاعة أمي فعل ذلك، فلم لا أفعل أنا الشيء نفسه؟ وحين كبرت، أصبحت أمارس هوية الطهو في أوقات فراغي وأثناء غياب أمي لمجرد اختبار الذات وتعزيز الثقة في النفس. هكذا بدأت رحلتي! الطهو فن يحتاج إلى علم وصبر وموهبة وحكمة لإتقانه، والأهم من كل ذلك إلى الإبداع والذوق الرفيع، ولهذه الأسباب كلها كان التدريب المحترف في فن الطهو ضرورياُ لبلوغ أهدافي، لذلك لم أتردد أبداً في الانتساب إلى أرقى معاهد ومدارس الطبخ العالمية لبلوغ درجة الاحتراف في فن الطبخ. لقد دخل الطهو عالم الحداثة، بحيث بات من الضروري أن تكون الأطباق على الموضة ومتماشية مع المطابخ العصرية في العالم، فالطعام اللذيذ المترافق مع زينة جميلة أمر حيوي لتحسين المزاج. وفي كثير من الأحيان يهدأ الأشخاص ويتبدل مزاجهم بعد تناول وجبة لذيذة والطعام أيضاً عنصر أساسي في الأعمال الناجحة ووسيلة مهمة لإرساء العلاقات العامة وتعزيزها. أردت في هذا الكتاب الموسوعة أن أنقل متعة الطبخ إلى قلوب الناس لأمنحهم فرصة جعل الآخرين سعداء من خلال تحضير أطباق لذيذة مميزة تقدم بطريقة جميلة وبنكهة طيبة رائعة تترك أطيب الأثر في نفوسهم.

Anahid: Sufrat Anahid al-Shahia  سفرة أناهيد الشهية
US$48.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100