CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Fata al-Thari الفتى الثري

By: Walliams, David ديفيد ووليامز / Ill: Ross, Tony توني روس
Share

Language: Arabic

Softcover

«الفتى الثري» كتاب جديد من سلسلة روايات ديفيد ووليامز مؤلف روايتي عصابة منتصف الليل، وساحرة الأسنان.

لدى جو كلّ الأسباب التي تجعل منه سعيداً، في الحقيقة إنه يمتلك مليار سبب ليكون سعيداً. هو ثري، بل ثري جداً، ولمعرفة مقدار ثروته يمكننا أن نخبركم أنه يمتلك حلبة خاصة بسباق الفورمولا 1، وصالة بلياردو، وصالة بولينع مكونة من 10 مسارات للعب. يمكننا وصف جو بأنه أغنى صبي يبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة، فما من شيء يحلم به أي ولد إلا ويمتلكه جو.

ولكن جو يسعى وراء ما لا يستطيع المال شراءه، إنه يسعى وراء المشاعر الصادقة والحب الحقيقي والصداقة المجردة من المصالح المادية، كما أنّه يسعى وراء دفء العلاقة الأسرية. في هذه الرواية نطلع على معاناة جو من المتنمّرين عليه بسبب ثرائه الفاحش الذي يحول دون حصوله على صديق مخلص.

Translated to Arabic, «Billionaire Boy», by David Walliams. A hilarious, touching and extraordinary new fable from the author of «The Boy in the Dress» and «Mr. Stink». Joe has a lot of reasons to be happy. About a billion of them, in fact. You see, Joe's rich. Really, really rich. Joe's got his own bowling alley, his own cinema, even his own butler who is also an orangutan. He's the wealthiest twelve-year-old in the land. Yes, Joe has absolutely everything he could possibly want. But there's just one thing he really needs: a friend!

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Walliams, David ديفيد ووليامز / Ill: Ross, Tony توني روس
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 224 pp, Ilustrated
Publisher:ASP, Beirut, 2022 Arabic Edition
Dimensions:14 x 20 cm
ISBN-13:9786140133716
Topic:Translated Fiction - Pre-Teen & Up

وصف المنتج

المؤلف: ديفيد ووليامز هو ممثل كوميدي ومؤلف، ولَجَ عالم كتب الأولاد والناشئة وحقق فيه نجاحاً كثيراً، حققت روايته العاشرة «الأب السيئ» المرتبة الأولى فور إصدارها، ترجمت كتب ديفيد إلى 55 لغة، وبيع منها أكثر من 45 مليون نسخة حول العالم.

الرسام: توني روس ولد في لندن، ودرس في مدرسة الفنون في ليفربول، ظهرت رسومه في منشورات شهيرة في جميع أنحاء العالم. نشر كتابه الأول «هوغو والشتاء الشرير» في العام 1972، وقد كتب توني منذ ذلك الحين أكثر من 100 كتاب، وأعد رسوماً لأكثر من 2000 كتاب.

تحولت بعض إبداعاته إلى مسلسلات تلفزيونية.

Fata al-Thari الفتى الثري
US$13.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100