CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Advanced English 5 Vol, 4 CD مجموعة كارين أون لنستمر في التقدم والاستيعاب

By: Kobayaa, Muhammad J
Share

Language: Arabic-English

Hardcover

5 books with 4 CDs, Carry On Collection, Let's Learn Advanced English - Reading, Writing, and Speaking Desk Reference Set. Multicolor tables and illustrations.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Kobayaa, Muhammad J
Language:Arabic-English
Format:Hardcover
Pages: 734 pp, 5 Volumes
Publisher:Dar al-Rateb, Beirut, 2007
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9789953302874
Topic:English Language Studies

وصف المنتج

أتينا بهذه السلسلة كخطوة أساسية لاحتراف اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال طرح مواضيع شائكة ومهمة في أصول اللغة يحتاج لها الغير ناطقين بها كلغة أم، لا سيما العرب.

تضمنت هذه السلسلة خمسة مجلدات نطرح في هذا المجلد منها موضوع المترادفات Synonyms والأضداد Antonyms الذي يتناول دروس في كيفية الاختيار الصحيح للكلمة المرادفة أو الضد مع عرض لأبرز الأضداد والمرادفات لتسهيل استخدامها في التمارين المرفقة. مرفق مع الكتاب قرص صوتي Audio لاستعراض الكلمات، والرادفات والأضداد.

وهذه السلسلة من الكتاب جاءت لتكون بمثابة مرجع كامل لك يزودك بالمترادفات والأضداد، يضم هذا الكتاب الأول دروساً في كيفية الاختيار الصحيح للكلمة المرادفة أو الضد مع عرض لأبرز الأضداد والمرادفات ومعانيها لتسهيل استخدامها في التمارين المرفقة. إنه ليس مجرد قاموس لعرض المترادفات والأضداد إنما هو مرجع يزودك بطرق الاستخدام الصحيح لكلمات مماثلة للخروج بعبارات محكمة بعيدة عن الركاكة والتكرار.

أما الكتاب الثاني فجاء ليتزود القارئ بطرق وقوانين وأفكار تمكنه من كتابه أي كلمة بدون مراجعة والتردد. أما الكتاب الثالث فخصص لمعالجة موضوع طريقة النطق بما فيه من تفاصيل وطرق تؤدي إلى احكام السيطرة على الحوار في اللغة الإنجليزية. ميزة هذا الكتاب إنه لا يركز فقط على اللفظ الصحيح للكلمات، إنما على التلقي الصحيح أيضاً، وذلك من خلال القرص المدمج المترافق الذي يركز في تمارينه على لفظ تركيبات الحروف في اللغة الإنجليزية.

وتطرق الكتاب الرابع لموضوع مهم جداً يعتبر من الأعمدة الأساسية للغة الإنجليزية وهو المفردات، والعبارات المركبة، استعرض المفردات مقسمة إلى مواضيع أساسية مثل الثياب، أدوات التنقل، البيت، الحياة العامة، الخ... أيضاً عرض العبارات المركبة التي تغير معنى الكلمة في حال استخدامها مع أحرف جر مختلفة.

وعالج الكتاب الخامس موضوع الكتابة المتخصصة في اللغة الإنلكيزية حيث جاء الكتاب مرجع سريع وأساسي لتزويد القارئ بأحدث الطرق للمحافظة على موضوع موحد في الكتابة، مساعدته في مواضيع الإنشاء ومنحه ما يلزم لكتابة السير الذاتية بسرعة وسهولة مع التدعيم بالمفردات والعبارات كتمارين للحصول على أفضل النتائج.

More Information

Easy to read reference book with color tables and illustrations. English words are given the meaning in Arabic, and used in sentences to show the correct context. Contains exercises with answer keys to check.

Good for intermediate level to learn advanced English, for those needing a refresher course, and to keep desktop for each reference. Good for students in high-school or college depending on current level. Great for anyone wishing to strengthen and advance their English.

1 - Synonyms and Antonyms in English (136 pg. Book and CD)
2 - Correct Spelling and Dictation in English (152 pg. Book and CD)
3 - Correct Pronunciation and Syllables in English (128 pg. Book and CD)
4 - Voculabary and Expressions in English (168 pg. Book and CD)
5 - Composition and Essay Writing in English (152 pg. Book)

Advanced English 5 Vol, 4 CD مجموعة كارين أون لنستمر في التقدم والاستيعاب
US$65.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100