CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Harry Hole: al-Shabah (Phantom) الشبح

By: Nesbo, Jo جو نيسبو
Share

Language: Arabic

Softcover

حين انتقل "هاري هول" إلى هونغ كونغ، كان يظن أنه يهرب من جروح حياته في أوسلو، ومن مهنته كمحقق يسعى لفعل الخير. لكن ما لم يفكر فيه قد حصل؛ فها هو أوليغ الصبي الذي ساعد في تربيته قد تم اعتقاله بتهمة قتل رجل. لم يصدق هاري أن أوليغ قد يكون القاتل، لذا عاد إلى أوسلو لمطاردة القاتل الحقيقي.

وعلى الرغم من أنه لم يعد يعمل في سلك الشرطة، كانت لديه قضية عليه حلها. وسترسله هذه القضية إلى أعماق عالم المخدرات في المدينة، حيث ينتشر نوع جديد من المخدرات القاتلة. هذه التحريات الشخصية ستقود هاري هول لمواجهة ماضيه والحقيقة المرة المتعلقة به وبأوليغ.

رُشحت رواية "الشبح" للجائزة الدولية لهيئة الكتّاب البوليسيين لعام 2012.

Translated to Arabic, 'Phantom' from the 'Harry Hole' series of crime mystery novels by Norwegian novelist Jo Nesbø. Following from Jo Nesbø's electrifying international best-sellers The Snowman and The Leopard, now comes Phantom, which plunges the brilliant, deeply troubled, now former police officer Harry Hole into a full-tilt investigation on which his own tenuous future will come to depend.

Arabic Edition

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Nesbo, Jo جو نيسبو
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 512 pp
Publisher:ASP, Beirut, 2015
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9786140114104
Topic:Translated Fiction - Crime Mystery - Norway

وصف المنتج

من أجواء الرواية نقرأ:

"... أخبرتك عن الرجل الذي يرعاني، وكيف طردني لأن زوجته معجبة بي. وأنت أيضاً يا أوليغ تكلمت عن رجل كانت أمك معه... عن شرطي يدعى هاري ادعيت أنه من الطراز الأول... وأنه شخص يمكنك الثقة به... لكن شيئاً سيئاً حصل... أولاً بينه وبين أمك، ثم تورطت في جريمة قتل كان يعمل عليها، وعندها انتقلت أنت وأمك إلى أمستردام. قلت لك حينها إن الرجل قد يكون من الطراز الأول فعلاً لكن هذا تعبير سخيف، في حين قلت لي إن تعابيري أسخف. وقد سألتني عن سبب تكلمي هذه اللغة النروجية المبتذلة؛ فأنا لست من الجانب الشرقي في أوسلو. قلت إن المبالغة مجرد مبدأ لدي؛ لأنها تؤكد على نقطة. ثم طلعت الشمس وكنت أظن أن هذا أفضل شيء يقوله عني أحد ما...".

جو نيسيبو موسيقي، ومؤلف أغانٍ، واقتصادي، وأحد أفضل كتّاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً اليوم. فاز عام 2004 بجائزة "غلاس كي" (المفتاح الزجاجي)، وهي الجائزة الأهم في مجال مؤلفات الجريمة في شمال أوروبا، وذلك عن روايته الأولى التي قدّم فيها محقق الشرطة هاري هول. يعيش جو نيسبو في العاصمة النرويجية أوسلو.

Harry Hole: al-Shabah (Phantom)  الشبح
US$27.00
  Sale Price: US$24.30

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100