CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Pocket Series: Kitab Tawhid al-Khaliq كتاب توحيد الخالق

By: Zindani, Abd al-Majid عبد المجيد الزنداني
Share

Language: Arabic

Hardcover

يتناول المؤلف "الزنداني" من خلال هذا المصنف موضوعاً هاماً وهو "توحيد الخالق" وقد راعى فيه أن يكون متمشياً مع أحوال الزمن المعاصر. وبعبارة أخرى تناوله بالاستناد إلى حقائق علمية لم يكن الإنسان قد عرفها من قبل في ميدان العلوم الكونية. وعلى ضوء دراسته عمد المؤلف إلى ضرب الأمثلة، واستخدام وسائل الإيضاح المختلفة، مع بساطة في التعبير، ووضوح الفكرة، وسهولة البرهان، وهذه أمور هامة جداً، لتثبيت العقيدة في قلوب الناس.

'Unity of the Creator'. A Mini Islamic Book in the Arabic language, easy to read and carry for reference, by the Yemeni Shaykh Abd al-Majid al-Zindani. This work highlights the importance and virtues of monotheism.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Zindani, Abd al-Majid عبد المجيد الزنداني
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 112 pp
Publisher:Maktabat al-Assrya, Saida
Dimensions:12 x 17 cm
Topic:Islamic Creed - Monotheism

وصف المنتج

أما المواضيع التي بثها المؤلف بين دفتي هذا الكتاب الثلاثي الأجزاء فقد جاءت على النحو التالي: الكتاب الأول: تحدث فيه المؤلف عن نور الإيمان وظلمة الكفر، وجود الله، حقيقة الإيمان وثمرته، الحاجة إلى الرسل وبيناتهم، الإيمان بالغيب... والمادية، الموت علاماته وملائكته. أما الكتاب الثاني: فقد دارت مواضيعه حول علم التوحيد والأدوار التي مر بها، العلم الحق، من آيات الله في المادة، قدَّر فهدى... من بينات ومعجزات محمد صلى الله عليه وسلم، اشتراط الساعة وعلاماتها، وأدلة الإيمان باليوم الآخر. أما موضوع الكتاب الثالث فقد جاءت كما يلي: الدين أهميته، حياة الله، صفات الله، الإسلام والإيمان، والإحسان، القرآن يسبق العلوم الحديثة، ظنون دارون وأسباب انتشارها، دعاء الله وآدابه، الآيات المتشابهة من القرآن.

وما يميز هذه الطبعة من هذا الكتاب هي أنها قد جاءت محققة وبحلة جديدة وبإخراج طباعي مميز، كما جاءت بحجم الجيب وذلك حتى يتمكن القارئ من حملها ومطالعتها في كافة الأوقات وأينما وجد.

Pocket Series: Kitab Tawhid al-Khaliq  كتاب توحيد الخالق
US$6.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100