CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Stephan King: Ard al-Sa'ada (Joyland) أرض السعادة

By: King, Stephen ستيفن كينغ
Share

Language: Arabic

Softcover

حصل الطالب الجامعي دفين جونز على الوظيفة الصيفية في جويلاند، آملاً في نسيان الفتاة التي فطرت قلبه. ولكن الجرح الذي يعاني منه تفاقم بسبب أمور أكثر ترويعاً، بسبب إرث جريمة حاقدة، ومصير طفل منازع، وحقائق قاتمة عن الحياة - وما يلي ذلك - ستغيّر حياته إلى الأبد...

Translated to Arabic, 'Joyland' by Stephen King, a thriller-mystery set with carnival backdrop, the story is captivating, a story of growing up, love and loss...

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:King, Stephen ستيفن كينغ
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 317 pp
Publisher:ASP, Beirut, 2014 Arabic Edition
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN:6140112710
ISBN-13:9786140112711
Topic:Translated Fiction - Mystery / Thriller - America

وصف المنتج

حصل الطالب الجامعي دفين جونز على الوظيفة الصيفية في جويلاند، آملاً في نسيان الفتاة التي فطرت قلبه. ولكن الجرح الذي يعاني منه تفاقم بسبب أمور أكثر ترويعاً، بسبب إرث جريمة حاقدة، ومصير طفل منازع، وحقائق قاتمة عن الحياة - وما يلي ذلك - ستغيّر حياته إلى الأبد.

قصة آسرة عن الحب والخسارة. عن بلوغ سنَ الرُّشد والتقدّم في السن. وعن أولئك الذين لا يتسنّى لهم أن يكبروا بسبب مباغتة الموت لهم قبل أوانهم. "أرض السعادة" هي ذُروة ما بلغته قدرات ستيفن كينغ الروائية.
من أجواء الرواية نقرأ: "هذه القصة كما نشرتها جورنال - هيرالد في وايكروس". كانت هناك صورة يظهر فيها شرطي مُعتِم يحمل صُبّةً من الـمَلاط لآثار الإطارات. تقول النظريات إنه قام برميها حيث قطع عُنُقها. تقول الرواية إن آثار الإطارات تعود لشاحنة. "رماها كما ترمى القمامة". قلت.

"مجرد تخمين أيضاً، ولكنه واقعي". وسلّمتني صورة مستنسَخة أخرى لقصاصة صحيفة. "إليك الرقم اثنين. كلودين شارب من جبل روكي، هنا في كارولاينا الشمالية بالذات؛ بيضاء، في الثالثة والعشرين من العمر. عُثر عليها مَيتة في مسرح محلّي في الثاني من آب/أغسطس عام 1963. كان الفيلم السينمائي المعروض لورنس العرب، وصودف أنه طويل جداً ومرتفع الصوت. فالشخص الذي كتب القصة ينقل عن مصدرٍ في الشرطة مجهول الاسم قوله إن الرجل ربما يكون قد قطع عُنُقها أثناء أحد مشاهد المعركة. تخمين بَـحت، بالطبع. وترك قميصاً ملطخاً بالدماء وقفّازين، ومن ثم لا بدّ من أن يكون قد خرج بالقميص الذي كان يرتديه تحت الأول...".
ضحايا خمسة وربَـما أكثر، قتلهن رجل واحد، في أرض السعادة، حكاية آسرة، تحبس الأنفاس. وسط عالم عجيب مُدّهش.
صدر للمؤلف أيضاً: "بعيد الغروب"، "كريستين"، "اللحظة الأخيرة"، "فصول متنوعة"، "بؤس"، "الـهارب".

Stephan King: Ard al-Sa'ada (Joyland)  أرض السعادة
US$19.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100