CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Islamic Studies Series: Imam al-Suyuti الإمام جلال الدين السيوطي فقيهاً ولغوياً ومحدثاً ومجتهداً

By: Group of Authors مجموعة مؤلفين
Share

Language: Arabic

Softcover

التراث الإسلامي منجم لا ينصب، غني بالمعلومات الثرية لمن يريد دراسة الإسلام، والتعرف على علمائه ومفكريه، هو وثيقة شاهدة على عظمة الماضي العلمي للأمة الإسلامية. وإدراكاً من المنظمة-الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة-لأهمية هذا التراث دعت على ندوات تساهم في إغناء المدى الفكري للموضوعات المختارة، أو للشخصيات المدروسة.

وهذا الكتاب الذي يدور حول الإمام جلال الدين السيوطي الفقيه واللغوي والمحدث والمجتهد وهو واحد من سلسلة "الدراسات والبحوث الإسلامية" الفقهية واللغوية والتاريخية.

وهو يضم خلاصة الأبحاث المثمرة والمفيدة التي كتبها الباحثون والعلماء من مختلف البلاد الإسلامية حول الإمام السيوطي وأثره في عصره وما بعد عصره. لقد كانت ندوة الإمام السيوطي التي عقدتها المنظمة، والتي يضم وقائعها هذا الكتاب منتدى علمياً ضخماً ضمّ نخبة من علماء العالم الإسلامى، الذين قدموا أبحاثاً قيمة عن ثقافة الإمام السيوطي وعصره، وحللوا آثاره العلمية، ومدى إسهامها في بناء الحضارة الإسلامية المعاصرة.

والكتاب في حلته هذه هو ثمرة التعاون بين المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة-ايسيسكو. ودار التقريب بين المذاهب الإسلامية، حيث أثرت المنظمة الإسلامية أن تحتفي بالإمام جلال الدين السيوطي تقديراً لمكانته العلمية واطلاعه الموسوعي، وتمكنه من معارف عصره.

'Imam Al-Suyuti: jurist, linguist, current, diligent', on the famous Imam al-Suyuti (ca. 849/1445 - 911/1505 ) by a respected group of scholars. From the series of notable muslim figures who embody the authenticity of the nation, the richness of its heritage it fertile past. The lives are lamps of guidance in the path of knowledge, drawing their lights from the Noble Quran and authentic hadith and sunnah.

السلسلة: الدراسات الإسلامية

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Group of Authors مجموعة مؤلفين
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 540 pp
Publisher:All Prints , Beirut , 2001
Dimensions:17 x 24 cm
ISBN-13:9789953882314
Topic:Islam - History - Biography - Imam Suyuti

Islamic Studies Series: Imam al-Suyuti  الإمام جلال الدين السيوطي فقيهاً ولغوياً ومحدثاً ومجتهداً
US$18.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100