CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Kukh fi Utarid كـوخ فـي عـطـارد

By: Sahhar, Lubna لبنى السحار
Share

Language: Arabic

Softcover

في جديدها "كوخ في عطارد" بدت "لبنى السحار" وكأنها قادرة على الإمساك بمقبض الباب المؤدي الى الحياة بكل عريها، بل وتمتلك الشجاعة لفتح هذا الباب وليس مجرد الوقوف أمامه. هو كتاب يمكن أن يقرأ بوجوه متعددة شعراً أو نثراً أو أقصوصة قصيدة، جميع تلاوين الحياة تجمعها المؤلفة في كتاب واحد تتكلم فيه عن البشر بطريقة أدبية فنية على مستوى عال من الرهافة والحس النبيل حتى بدا لنا كتابات للمرأة وعنها تمتد على امتداد الحياة التي تحياها. تعبر عنها السحار في مقدمة العمل بقولها: "... إذ ما صيغ هنا هو عبارة عن كلمات شبه متقاطعة خرجت من مكان ما في ظرف ما نتيجة حدث ما أو انفعال ما في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، أو ربما صدفة بحتة كرد فعل عن اللاشيء المحيط بي، كل ما قمت به هو أني أذنت لها بالانطلاق والتحرر من كل الأغلال والعادات والقيود الموروثة، لم أحاول أبداً أن أُجملها أو أن أهيئ لها الأجواء المناسبة، تركتها تسرح وتمرح بينكم على أمل أن تستقبلوها بحفاوة...".

يضم الكتاب قصائد ومقالات ونصوص متنوعة هي نزهة المؤلفة في رياض الحب وسهول المعرفة والكلمة الحرة، نذكر من عناوينها: "الحرية أولاً" تساؤلات شفافة"، "عصفوري الوحيد"، "صدأ الانتظار"، "براكين خامدة"، "لذة مشتركة"، "مظلة الأمل"، (...) "وصايا المطر"... الخ

'Hut in Mercury'. Writings by Lubna al-Sahhar, a Palestinian author residing in Saudi Arabia. The book includes poems and articles and a variety of texts on love, knowledge, free speech, and other topics pertinent to the time and place.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Sahhar, Lubna لبنى السحار
Language:Arabic
Format:Softcover
Pages: 207 pp
Publisher:Difaf Publishing, Beirut, 2013
Dimensions:14 x 21 cm
ISBN-13:9786140109483
Topic:Arabic Literature - Musings, Writings - Palestine / Saudi Arabia

Kukh fi Utarid  كـوخ فـي عـطـارد
US$10.50
  Sale Price: US$8.95

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100