CARTCART
MENUMENU -مكتبة جرير
jarirbooksusa.com

Daarat Maaref al-Qarn al-Ashrin (10 vol) دائرة معارف القرن العشرين

By: Wajdi, Mohammad Farid (1878-1954) محمد فريد وجدي
Share

Language: Arabic

Hardcover

دائرة معارف القرن العشرين بأجزائها العشرة يمثل قاموساً عاماً مطولاً للغة العربية والعلوم النقلية والعقلية والكونية بجميع أصولها وفروعها، ففيه النحو والصرف والبلاغة والمسائل الدينية وتاريخ الفرق والمذاهب والتفسير والحديث والأصول والتاريخ العام والخاص، وتراجم مشهوري الشرق والغرب والجغرافية الطبيعية والسياسية، والكيمياء والفلك والفلسفة، والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والروحية، والطب والعلاج وقانون الصحة، والفوائد المنزلية وخواص العقاقير، والإحصاءات وسائر ما يهم الإنسان في جميع المطالب.

لذا جاء هذا الكتاب بمثابة موسوعة غزيرة بمعلوماتها، غنية بفوائدها. وقد وضعت على أسلوب يناسب الحاجة العصرية لتوازي غيرها من دوائر المعارف الأجنبية. وقد سعى واضعو هذا المؤلف على التوسع في قسم اللغة توسعاً لا يدع حاجة في النفس، وأن تبسطوا في القسم العلمي تبسطاً يبلغ بالطالب غاية ما يرمي إليه، جاعلين نصب أعينهم أن تكون ما في الدائرة جامعاً بين الحاجة العقلية والحاجة المعيشية. وكانت المادة مرتبة كما في سائر المعاجم ترتيباً ألفبائياً معجمياً.

'Encyclopedia of the Twentieth Century'. In Arabic, an outstanding 10 volume set, an indispensable reference including all branches of sciences in a well-organized and clearly presented way.

select image to view/enlarge/scroll

Product Details
By:Wajdi, Mohammad Farid (1878-1954) محمد فريد وجدي
Language:Arabic
Format:Hardcover
Pages: 8420 pp, 10 Volumes
Publisher:Dar al-Marefah, Beirut
Dimensions:17 x 24 cm
Topic:Arabic Encyclopedia - Comprehensive

وصف المنتج

دائرة معارف القرن العشرين : قاموس عام مطول اللغة العربية والعلوم النقلية والعقلية والكونية بجميع أصولها وفروعها ففيه النحو والصرف والبلاغة والمسائل الدينية وتاريخ الفرق والمذاهب والتفسير والحديث والأصول والتاريخ العام والخاص وتراجم مشهوري الشرق والغرب والجغرافية الطبيعية والسياسية والكيمياء والفلك والفلسفة والعلوم الاجتماعية والاقتصادية والروحية والطب والعلاج وقانون الصحة والفوائد المنزلية وخواص العقاقير والأقرباذين والإحصاءات وسائر ما يهم الإنسان في جميع المطالب

Daarat Maaref al-Qarn al-Ashrin (10 vol)  دائرة معارف القرن العشرين
US$250.00

Scroll To Top
Can't find what you need? Have questions?
Send an email: admin@jarirbooksusa.com
Or Call: 714-539-8100
Jarirbooksusa.com
Proud to Specialize In...
Arabic Books | Arabic Children Books | Middle East & Islamic Books | Arabic Language Studies
Classical and Contemporary Islamic & Middle Eastern Studies | English-Arabic & Arabic-English Dictionaries

☎ 714-539-8100